ووهان Newradar شركة الغاز الخاصة المحدودة

الخاص بك موثوق الغاز & المعدات الخاصة
وقفة واحدة المورد

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتغازات عالية النقاء

الكيميائية UHP الأكسجين الغاز O2 ، UN1072 الأوكسجين مضغوط الرائحة

شهادة
نوعية جيدة الغازات النادرة للمبيعات
نوعية جيدة الغازات النادرة للمبيعات
منتج جيد ، اتصالات كبيرة ، سارة كانت كبيرة ومفيداً!

—— مارك من الهند

جدا النصائح المفيدة واسمحوا لي أن مصدر المواد الخام الجيدة في وقت واحد ~

—— جيمس من المانيا

الاتصال الفعال، واستلام البضائع آمن

—— نيكو من روسيا

عظيم

—— دانيل من أمريكا

ابن دردش الآن

الكيميائية UHP الأكسجين الغاز O2 ، UN1072 الأوكسجين مضغوط الرائحة

الصين الكيميائية UHP الأكسجين الغاز O2 ، UN1072 الأوكسجين مضغوط الرائحة المزود
الكيميائية UHP الأكسجين الغاز O2 ، UN1072 الأوكسجين مضغوط الرائحة المزود الكيميائية UHP الأكسجين الغاز O2 ، UN1072 الأوكسجين مضغوط الرائحة المزود

صورة كبيرة :  الكيميائية UHP الأكسجين الغاز O2 ، UN1072 الأوكسجين مضغوط الرائحة

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: Newradar
إصدار الشهادات: ISO/DOT/GB
رقم الموديل: N/A

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 50pcs
الأسعار: negotiation
تفاصيل التغليف: معبأة in10L-50L اسطوانة أو معبأة وفقا لمتطلبات.
وقت التسليم: 30-35 أيام عمل بعد استلام المبلغ
شروط الدفع: L/C, T/T, ويسترن يونيون, MoneyGram
القدرة على العرض: 30000 pcs لكلّ شهر
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
اسم المنتج: الأكسجين غاز نقاء: 99.9999٪
رقم سجل المستخلصات الكيميائية: 7782-44-7 رقم اينكس: 231-956-9
رقم اينكس: 231-956-9 مرحلة: الغاز
مرحلة: الغاز تطبيق: استخدام المواد الكيميائية
تطبيق: استخدام المواد الكيميائية اللون: عديم اللون
اللون: عديم اللون رائحة: عديم رائحة
رائحة: عديم رائحة

الكيميائية UHP الأكسجين الغاز O2 ، UN1072 الأوكسجين مضغوط الرائحة

وصف:

الأكسجين هو عنصر كيميائي مع الرمز O والرقم الذري 8. وهو عضو في مجموعة chalcogen على الجدول الدوري وهو عامل اللافلزية والأكسدة شديدة التفاعل التي تشكل بسهولة أكاسيد مع معظم العناصر وكذلك المركبات الأخرى.


الأكسجين ضروري للحفاظ على معظم الحياة الأرضية. يستخدم الأكسجين في التنفس الخلوي ، وتحتوي العديد من الطبقات الرئيسية للجزيئات العضوية في الكائنات الحية على الأكسجين ، مثل البروتينات والأحماض النووية والكربوهيدرات والدهون ، كما هو الحال مع المركبات الأساسية غير العضوية المكونة من الأصداف الحيوانية والأسنان والعظام. معظم كتلة الكائنات الحية هي الأكسجين كعنصر مكون من الماء ، وهو المكون الرئيسي للحياة.


على العكس ، يتم تجديد الأكسجين بشكل مستمر عن طريق التمثيل الضوئي ، والذي يستخدم طاقة ضوء الشمس لإنتاج الأكسجين من الماء وثاني أكسيد الكربون. الأكسجين متفاعل كيميائيًا للغاية ليظل عنصرًا حرًا في الهواء دون أن يتم تجديده بشكل مستمر من خلال عمل التمثيل الضوئي للكائنات الحية. وهناك شكل آخر من أشكال الأكسجين والأوزون يمتص بقوة الأشعة فوق البنفسجية فوق البنفسجية وطبقة الأوزون عالية الارتفاع يساعد على حماية الغلاف الحيوي من الأشعة فوق البنفسجية. لكن الأوزون هو ملوث بالقرب من السطح حيث أنه منتج ثانوي للضباب الدخاني. عند ارتفاعات المدار الأرضي المنخفض ، يوجد كمية كافية من الأكسجين الذري لتسبب تآكل المركبات الفضائية.

يتكون الأكسجين الموجود طبيعيا من ثلاثة نظائر مستقرة ، 16O ، 17O ، و 18O ، مع 16O الأكثر وفرة. يتم تصنيع معظم 16O في نهاية عملية اندماج الهليوم في massivestars لكن البعض يصنع في عملية حرق النيون. يتم تصنيع 17O بشكل أساسي عن طريق حرق الهيدروجين في الهيليوم خلال دورة CNO ، مما يجعله نظيرًا شائعًا في مناطق حرق الهيدروجين في النجوم. يتم إنتاج معظم 18O عندما تلتقط 14N نواة 4He ، مما يجعل 18O شائعًا في المناطق الغنية بالهليوم من النجوم المتطورة والكبيرة.


وقد تم وصف أربعة عشر نظائر مشعة. أكثرها ثباتًا هي 15O بنصف عمر 122.24 ثانية و 14 O مع عمر نصف يبلغ 70.606 ثانية. جميع النظائر المشعة المتبقية لها نصف عمر أقل من 27 ثانية ومعظمها لها نصف عمر أقل من 83 ملي ثانية. يعتبر نمط الاضمحلال الأكثر شيوعًا للنظائر الأفتح من 16O = dec + decay لإعطاء النيتروجين ، والنمط الأكثر شيوعًا للنظائر أثقل من 18O هو بيتا لتسوس لإنتاج الفلور.

Secifications:

1. الخصائص الفيزيائية

سلعة غاز الأكسجين عالي النقاوة
الصيغة الجزيئية O2
رقم الأمم المتحدة UN1072
CAS رقم.

7782-44-7

فئة خطرة للنقل 2.2

2 . البيانات الفنية النموذجية (COA)

اسم نقاء
O2 99.9999٪
N2 < 0.55ppm
Ar < 0.3ppm
THC < 0.7ppm
CO2 < 0.2ppm
CO < 0.1ppm
H2O < 0.5ppm
H2 < 0.1ppm
Kr < 0.1ppm
شي 0.1ppm

3. الحزمة

حجم الاسطوانة

محتوى الاسطوانة

(M3)

قياس الضغط

(شريط)

اتصال منفذ

8ltr 1 100bar وفقا لنوع صمام
40ltr 5.5 135bar وفقا لنوع صمام
44ltr 6 150bar CGA580
47ltr 7 165bar CGA580
أحجام أخرى وغيرها من المعايير وتتوفر أيضا

التطبيقات:

دعم الحياة والاستخدام الترفيهي تطبيق O2 كغاز تنفس منخفض الضغط في البدلات الفضائية الحديثة ، والتي تحيط بجسم شاغلهم بالهواء المضغوط. تستخدم هذه الأجهزة الأكسجين النقي تقريبًا عند ضغط طبيعي واحد تقريبًا ، مما يؤدي إلى وجود جزء طبيعي من الدم
ضغط O2.
صناعي يستهلك صهر خام الحديد الصلب ما نسبته 55٪ من الأكسجين المنتج تجاريا. في هذه العملية ، يتم حقن O2 من خلال انسداد الضغط العالي في الحديد المنصهر ، الذي يزيل الشوائب الكبريت والكربون الزائد مثل أكاسيد ، SO2 و CO2.
المواد الكيميائية يتفاعل الإيثيلين مع O2 لإنتاج أكسيد الإيثيلين ، والذي بدوره يتم تحويله إلى جلايكول الإثيلين. المواد المغذية الأولية المستخدمة لتصنيع مجموعة من المنتجات ، بما في ذلك مضاد التجمد وبوليستر بوليمر.
آخر يستخدم الأكسجين في التطبيقات الطبية ، قطع المعادن واللحام ، باعتبارها
مؤكسد في وقود الصواريخ ، ومعالجة المياه.

تفاصيل الاتصال
Wuhan Newradar Special Gas Co.,Ltd

اتصل شخص: Jeraldine

الهاتف :: +8615377562133

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

products

Chemical UHP Oxygen Gas O2 , UN1072 Oxygen Compressed Odourless

Basic Information
Place of Origin: China
Brand Name: Newradar Gas
Certification: ISO/DOT/GB
Model Number: N/A
Minimum Order Quantity: 50pcs
Price: negotiation
Packaging Details: Packed in10L-50L cylinder or packed according to the demands.
Delivery Time: 30-35 working days after received your payment
Payment Terms: L/C, , T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability: 30000 pcs per month
Detail Information
Product Name: Oxygen Gas Purity: 99.9999%
CAS No.: 7782-44-7 EINECS No.: 231-956-9
EINECS No.: 231-956-9 Phase: Gas
Phase: Gas Application: Chemical Use
Application: Chemical Use Color: Colorless
Color: Colorless Odor: Odorless
Odor: Odorless
High Light:

purity plus specialty gases

,

purity cylinder gas


Product Description

Chemical UHP Oxygen Gas O2 , UN1072 Oxygen Compressed Odourless

 

 

Description:

 

Oxygen is a chemical element with symbol O and atomic number 8. It is a member of the chalcogen group on the periodic table and is a highly reactive nonmetal and oxidizing agent that readily forms oxides with most elements as well as other compounds.


Oxygen is necessary to sustain most terrestrial life. Oxygen is used in cellular respiration and many major classes of organic molecules in living organisms contain oxygen, such as proteins, nucleic acids, carbohydrates, and fats, as do the major constituent inorganic compounds of animal shells, teeth, and bone. Most of the mass of living organisms is oxygen as a component of water, the major constituent of lifeforms.


Conversely, oxygen is continuously replenished by photosynthesis, which uses the energy of sunlight to produce oxygen from water and carbon dioxide. Oxygen is too chemically reactive to remain a free element in air without being continuously replenished by the photosynthetic action of living organisms. Another form of oxygen, ozone, strongly absorbs ultraviolet UVB radiation and the high-altitude ozone layer helps protect the biosphere from ultraviolet radiation. But ozone is a pollutant near the surface where it is a by-product of smog. At low earth orbit altitudes, sufficient atomic oxygen is present to cause corrosion of spacecraft.

Naturally occurring oxygen is composed of three stable isotopes, 16O, 17O, and 18O, with 16O being the most abundant. Most 16O is synthesized at the end of the helium fusion process in massivestars but some is made in the neon burning process. 17O is primarily made by the burning of hydrogen into helium during the CNO cycle, making it a common isotope in the hydrogen burning zones of stars. Most 18O is produced when 14N captures a 4He nucleus, making 18O common in the helium-rich zones of evolved, massive stars.


Fourteen radioisotopes have been characterized. The most stable are 15O with a half-life of 122.24 seconds and 14O with a half-life of 70.606 seconds. All of the remaining radioactive isotopes have half-lives that are less than 27 s and the majority of these have half-lives that are less than 83 milliseconds. The most common decay mode of the isotopes lighter than 16O is β+ decay to yield nitrogen, and the most common mode for the isotopes heavier than 18O is beta decay to yield fluorine.

 

 

Secifications:

 

1. Physical properties

 

Commodity High purity oxygen gas
Molecular Formula O2
UN No. UN1072
CAS No.

7782-44-7

Hazardous class for transort 2.2

 

2. Typical technical data (COA)

 

Name Purity
O2 99.9999%
N2 < 0.55ppm
Ar < 0.3ppm
THC < 0.7ppm
CO2 < 0.2ppm
CO < 0.1ppm
H2O < 0.5ppm
H2 < 0.1ppm
Kr < 0.1ppm
Xe < 0.1ppm

 

3. Package

 

Cylinder Size

Cylinder Content

(m3)

Gauge Pressure

(bar)

Outlet Connection

 

8ltr 1 100bar According to the valve type
40ltr 5.5 135bar According to the valve type
44ltr 6 150bar CGA580
47ltr 7 165bar CGA580
Other sizes and other standards are also available

 

 

Applications:

 

Life support and recreational use An application of O2 as a low-pressure breathing gas is in modern space suits, which surround their occupant's body with pressurized air. These devices use nearly pure oxygen at about one third normal pressure, resulting in a normal blood partial
pressure of O2.
Industrial Smelting of iron ore into steel consumes 55% of commercially produced oxygen. In this process, O2 is injected through a high-pressure lance into molten iron, which removes sulfur impurities and excess carbon as the respective oxides, SO2 and CO2.
Chemical Ethylene is reacted with O2 to create ethylene oxide, which, in turn, is converted into ethylene glycol; the primary feeder material used to manufacture a host of products, including antifreeze and polyesterpolymers.
Other Oxygen is used in medical applications, metal cutting and welding, as an
oxidizer in rocket fuel, and in water treatment.

 

Chemical UHP Oxygen Gas O2 , UN1072 Oxygen Compressed Odourless 0

Contact Details
Vicky Liu

Phone Number : 86-27-82653381

WhatsApp : +8613667126861